الرعاية تقدم حصصاً غذائية للاسر المتعففة على الحدود اللبنانية الفلسطينية

تاريخ الإضافة الإثنين 27 نيسان 2020 - 9:18 ص    عدد الزيارات 3325    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        


 

 

ضمن مشروع رمضان الخير ٢٠٢٠ الذي انطلق تحت شعار "كلنا للخير في رمضان" ، قامت الرعاية بتقديم حصصاً غذائية للعائلات المتعففة والفقيرة على الحدود اللبنانية _ الفلسطينية في بلدة يارين بحضور نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الرعاية الشيخ أحمد عبيد ومدير الجمعية المهندس باسم سعد حيث تم نقل الحصص الغذائية باتخاذ كافة الاجراءات الوقائية حيث تم تعقيمها وتعقيم سيارات النقل اضافة الى ارتداء اللباس العازل. وقد تم تسليم الحصص لقسم من العائلات المستهدفة في مدرسة الايمان _ يارين، كم تم إيصال باقي الحصص الى منازل الاهالي.

وبهذه المناسبة توجه الشيخ عبيد بالشكر للمتبرعين على دعمهم للعائلات المتعففة في هذه المنطقة الذين يعانون من الحرمان والنسيان، داعيا أصحاب الأيادي البيضاء للتكافل ودعم الهيئة الاسلامية للرعاية لاستكمال مسيرة المساندة للمنطقة الحدودية، مثنياً على شعار "كلنا للخير في رمضان" الذي يدعو للتضامن الوطني في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي يمر بها العالم وبلدنا لبنان. 

هذا وتدعو الرعاية أهل الخير ليشاركوها صدقاتهم وزكاة أموالهم وتبرعاتهم، لإيصال الخير في شهر الخير للأسر والعائلات الفقيرة والمتعففة في المدينة وجوارها، حيث تستقبلكم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى 5 عصراً في مكاتبها في صيدا – شارع رياض الصلح – بناية أنور البزري – الطابق الثالث – مقابل صيدلية البساط. 

ولمزيد من التفاصيل يرجى الإتصال على الأرقام التالية : 721150 -07 أو 999690 - 03 أو عبر الواتس آب على الرقم: 76062562 ، كما يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني www.alreaaya.org  إضافة إلى صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.